ام سكوير جاردنز الساحل الشمالي - m2 gardens north coast - شاليهات للبيع بالساحل الشمالي بالتقسيط - بافضل الاسعار 2020

ام سكوير جاردنز الساحل الشمالي – m2 gardens north coast

Price on call

Description

ام سكوير جاردنز الساحل الشمالي – m2 gardens north coast

تملك شاليه في الساحل الشمالي

ام سكوير جاردنز الساحل الشمالي – m2 gardens north coast

 

قرية ام سكوير جاردنز الساحل الشمالي – m2 gardens north coast تم تأسيس شركة أم تو للتنمية العقارية في عام 1998 ، مع مفهوم جديد لتغيير سوق العقارات في مصر ، بهدف خلق تجربة معيشة فريدة من نوعها ، وتقديم المنتجات التي تتحدث عن الجودة. وتوفر محفظة الشركة تصاميم حديثة للوحدات السكنية بجميع مراحلها الأولى والثانية والثالثة في مناطق متميزة في جميع أنحاء مصر. تهدف الشركة إلى توفير وحدات سكنية وتجارية أصلية تتماشى مع الأهداف الحديثة لسوق العقارات.

 مشروع ام سكوير جاردنز الساحل الشمالي – m2 gardens north coast

أحدث مشروعات الشركة والذي تحدد أن تقيمه في الساحل الشمالي حيث الجمال والطبيعة الساحرة فكرت الشركة في استغلال هذا المكان الخلاب وسوف يتم قيام مشروع بنظم متطورة بحيث يضم جميع الخدمات ويشمل كافة المرافق التي تغني المالك عن البحث هنا وهناك لقضاء حوائجه الضرورية وتوفير كافة ألوان الترفيه.

 

كما قررت الشركة بناء الوحدات والشاليهات بواجهات مميزة وطلات متنوعة بحيث توفر كل شرفة الاطلال على وجهة طبيعية رائعة أمام البحر والفضاء الواسع الرحب الممتد وسط المساحات الخضراء المتنوعة.

مشاريع شركة ام تو للتنمية العقارية

قامت الشركة بمشروعات عملاقة حققت الكثير من النجاحات مما شجعها على الخوض في مشاريع أخرى أكثر تميزا وسوف نعرض للمشروعات التي قامت الشركة ببنائها.

 

مشروع تريو جاردنز القاهرة الجديدة

تريو جاردنز هي مجمع متميز في القاهرة الجديدة ، يتألف من فيلات ومناظر طبيعية مزدهرة تمتد على مساحة 35.5 فدان. تبلغ المساحة الإجمالية للمشروع 25٪ فقط من المساحة الإجمالية للمشروع ، في حين أن 75٪ المتبقية مخصصة للطرق الخدمية والطرق الخدمية. تقدم تريو جاردنز مفهومًا جديدًا للمعيشة إلى السوق العقاري المصري الحقيقي “تريو فيلاز” وهو عبارة عن مجموعة من ثلاث فيلات متداخلة فيما بينها ، وتحتوي كل فيلا على حديقة خاصة بها ومدخل فاخر.

   تقدم تريو جاردنز أكثر من 904 فيلا على النمط الأوروبي المعاصر. تحتوي كل فيلا على حديقة خاصة بها ومدخل فاخر حيث يمكنك اختيار مجموعة واسعة من أنواع المباني المختلفة والمساحات تتراوح بين 139 إلى 365 متر مربع ، مع حدائق خاصة تتراوح بين 35 إلى 85 متر مربع وحمامات خاصة اختيارية.

يتم تسليم جميع الفيلات بشكل كامل مع مجموعة متنوعة من أفضل المواد والتصميمات الداخلية كما تقدم الفيلا الخاصة بك شبه مفروشة أو كمفتاح تسليم.

مشروع دارنا

النجاح الأخير هو مشروع من مرحلتين ، كانت تسمى المرحلة الأولى دارنا التي تم تنفيذها بالكامل من قبل مقاولين يعملون بمصادر خارجية. تم إطلاق المرحلة الثانية تحت اسم أشجار دارنا التي تهدف إلى حداثة أكبر، من حيث التصميم والانتهاء والمرافق ، مما يعطي العميل تجربة متميزة على الجميع. يتكون المشروع من قطعة أرض مساحتها 22 فدانا بمول معادي سيتي سنتر للتسوق على الطريق الدائري. حوالي 12.1 فدانا (55٪) مخصصة للمباني مع الـ 9.9 فدان الأخرى (45٪) مخصصة للمساحات الخضراء والطرق.

يحتوي المشروع على 34 مبنى سكني و 5 مبان سكنية بواجهة زجاجية ، بالإضافة إلى 3 مباني تجارية وإدارية كبيرة من 12 طابق ، جميعها مبنية بجودة ممتازة. كما يقدم المشروع وسائل الراحة الأخرى لمزايا العملاء بما في ذلك الحضانة ، والعيادات الطبية ، ومراكز التسوق ومسجد كبير.

بالإضافة إلى مشروع Darna / Ashgar Darna ، تعمل شركة مصر المحروسة حاليًا في مرحلة التخطيط لمشروعها التالي ، والذي سيتضمن قطعة أرض كبيرة سيتم بناء عليها مجموعة من المنازل الفاخرة ذات الأساليب المختلفة والمناطق القريبة من الضواحي. من المدينة.

للتعرف على احدث العروض اتصل بنا على
·  01061833896
سجل بياناتك من خلال هذا الرابط وسوف يتم التواصل معكم في اقرب وقت
https://goo.gl/fyYh3K

Contents

Additional Details

  • موقع المشروع
    يقع المشروع في موقع اكثر من رائع احجز الان
  • خدمات المشروع
    انتظرونا
  • نظام السداد
    انتظرونا

Location

Share This Property

Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *