جيفيرا الساحل الشمالي - Jefaira North Coast

جيفيرا الساحل الشمالي – Jefaira North Coast

جيفيرا الساحل الشمالي – Jefaira North Coast

 قرية جيفيرا الساحل الشمالي – Jefaira North Coast

تخيل جمال البحر الأبيض المتوسط الذي لن ترغب فى تركه ابدا، لكى يصبح نمط حياتك، ومنزلك. تمتد جيفيرا الساحل الشماليJefaira North Coast أكثر من 5.5 مليون متر مربع جميعها تطل على شواطئ البحر الأبيض المتوسط من الساحل الشمال المصري . كل وحدة داخل جيفيرا تمكنك من الوصول إلى إيوليان المياه المالحة من نسيم البحر ,وكذلك المسارات الواسعة المؤدية إلى المتنزه والمرسى بحيث تلتقي العينين بلون السماء العميق الذى لا نهاية له بطول 3.6 كم من سحر ساحل البحر المتوسط. تصميم المنتزة يوفر لك الخصوصيه التى كنت تتمناها فى منزلك . الأيام في جيفيرا يمكن أن تقضى فى المشي على شواطئها، أو الاستثمار في عدد لا يحصى به من الانشطة المائية. كذلك المساكن داخل جيفيرا مستوحاة من جزر البحر الأبيض المتوسط المعماريه، التي تهدف إلى دمج الجماليات البصرية مع محيطها الطبيعي الرائع . الهروب الى هذا المكان بشكل دائم هو الواقع المميز في جفيرا، حيث يوفر المبنى : الخدمات التعليمية ” المعاهد”، والخدمات الطبية والعيادات الطبية المتخصصه، ومرافق المجتمع التخصيبيه ، ومرافق الأعمال مثل مراكز المؤتمرات. كلمة جيفيرا تشير إلى الاسم المعطى للمنطقة الفعلية “جيفيرا” حيث يقع المشروع . وهو ماخوذ من “جفر” التى تعني بئر مياه عذبة مفتوحة وذلك يشير إلى مياه البحر الأبيض المتوسط النقيه . تم تصميم جيفيرا لتعزيز مجتمع مميز وهذا يجعله ملئ بالحياة، ويدفعك للتحدي والتغلب على نمط الحياة التقليديه داخل المدن. لانه مجتمع يهدف إلى تحسين حياتك مع أسرتك داخل حياه آمنة وبيئة آمنة في منطقه لا مثيل لها والمناظر الطبيعيه الرائعه التي لا يمكن رويتها في المدينة. جيفيرا لديها موقع استراتيجي على البحر الأبيض المتوسط ومجهزة بمجموعة متنوعة من الخدمات ووسائل الراحة،التى يوفر لغة راقية للبقاء بها طوال العام .

للحجز و الاستعلام اتصل علي

موقع جيفيرا الساحل الشمالي

موقع Jefaira North Coast تقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط. على بعد 30 دقيقة عن المطار الدولي للعلمين وساعتين بالسيارة عن مدينة الإسكندرية، مما يسهل الوصول إليها بسرعة لسائقي السيارات على جميع الكبارى والطرق للمسافرين الدوليين. من السهل على الجميع زيارة جيفيرا،سواء للعمل أو اللعب، لكى تتأقلم بسرعة مع افضل لقرى التى يقدمها الساحل الشمالي . جيفيرا تقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط مما يوفر تجربة رخوة تركز على توفير أفضل حياة من خلال توفير كل احتياجات الافراد كل يوم بالتوازي مع محيط طاهر.

المخطط العام للمشروع Jefaira North Coast

يمتد جيفيرا أكثر من 5.5 مليون متر مربع، بحيث تحتوي على مساكن خاصة تتراوح من شقق تنقسم الى اثنين وثلاث غرف نوم ، أو مجموعة من الفيلات العائلية، اوالتوين هاوس جنبا إلى جنب ا والشاليهات والكابائن . 75٪ من جيفيرا يتكون من المساحات الخضراء والمساحة المفتوحة لضمان وجود مساحات كافيه للاستمتاع لدى كل المقيمين , فى وسط المدينة يوجد المنطقه الخاصه بالمطاعم وبها ايضا منافذ المشروبات, ومراكز تجاريه، وتعليمية،وطبية مرتبة في قلب المشروع. هناك نقاط تحكم في جميع أنحاء المشروع لضمان الخصوصية والأمن بين المناطق التجارية والسكنية.

تعد جيفيرا جزء من الجونة تم وضعها على الساحل الشمالي حيث تشمل عرض 3.7كم وتبعد مسافة 200 كيلو عن الإسكندرية وتبعد عن القاهرة بمسافة 300 كيلو متر عن طريق فوكا الذي يوجد بالقرب من القرية.

نظام سداد وأسعار الوحدات في  جيفيرا الساحل الشمالي

يشمل المشروع على مساحات مختلفة ويضم عدد من الشاليهات والشقق والفلل أما عن خطة السداد فهي كالآتي:

  • مساحات تبدأ من 116 متر مربع تصل سعر الوحدة هذه إلى 2.095.000 جنيه مصري.
  • وشاليهات مساحتها 144 متر بسعر 1.700.000 جنيه مصري.
  • وتوين هاوس بمساحة 247 متر وسعر يبدأ من 4.700.000 جنيه مصري
  • فيلا بمساحة 247 متر بسعر 8.800.000 جنيه مصري.

 

نظام السداد:

 مقدم حجز وتعاقد 10%  و 5%  دفعه بعد  4 شهور و باقى المبلغ اقساط متساويه على 7 سنوات بدون فوائد.

اسعار جيفيرا الساحل الشمالي

يمكنكم التعرف علي اسعار قرية جيفيرا من خلال الربط التالي

اسعار جيفيرا الساحل الشمالي

صور عام للمشروع

صور خارجية للوحدات

للحجز و الاستعلام اتصل علي

طلب عرض اسعار

    Contents